‪Google+‬‏ عقول بلا فيروسات: الماجستير المهني فى التدريب والتطوير - فقط لعشرة أفراد على القمة

الجمعة، 19 مايو 2017

الماجستير المهني فى التدريب والتطوير - فقط لعشرة أفراد على القمة

 

كعادتنا فى مؤسسة عقول بلا فيروسات نعمل دائما على دراسة احتياجات أبناء العالم العربي من مجال
التدريب وتطوير الذات والمهارات الوظيفية والإدارية
العرض الحصري والغير مسبوق للجميع - أحصل على 14 برنامج تدريبي من أهم برامج التدريب فى العالم العري وفى عدة مجالات مع الاعتمادات الدولية الخاصة بكل برنامج بالإضافة إلي اعتماد نهائي باستشاري وأخصائي التدريب والتطوير بحصولك أيضا على الماجستير المهني فى التدريب والتطوير بإعتماد دولى من ثلاث جهات دولية - فرصة مذهلة وعرض لا يمكن ان يتكرر إلا مع مؤسسة عقول بلا فيروسات الدولية للتدريب والتطوير - العرض ساري لأول 10 مستفيدين تناغما مع شهر العشرة (شهر رمضان) - فكن من الأوائل


أسعد الله أيامكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنى لطفا قراءة المحتوي بعناية

لانه فعليا وحرفيا أهم ما قدمنا من مؤسسة عقول بلا فيروسات لعلوم 

التدريب والتطوير بتقنيات البرمجة اللغوية العصبية

أسعد الله أيامكم وكل عام وأنتم بكل خير

ومعا نستقبل رمضان الكريم بكل القوة والارتقاء



خُذ مكانك الراقي بين صفوة رجال وسيدات المهن في العالم العربي

كعادتنا فى مؤسسة عقول بلا فيروسات نعمل دائما على دراسة احتياجات أبناء العالم العربي من مجال التدريب وتطوير الذات والمهارات الوظيفية والإدارية ، وبينما يتم ترتيب مصفوفة أرقي وأهم المهن في عالمنا العربي! فإن مهنة أخصائي أو مسئول التدريب والتطوير تنطلق بسرعة لترتقي قمة هرم المهن الأهم فى عالمنا العربي نظرا لمدي عطش السوق العربي العام والخاص إلي تدريب وتطوير كافة الكوادر الوظيفية فى كافة قطاعاته العامة والخاصة ، وبناءا عليه فإن مهنة التدريب والتطوير وفى اقل من 5 سنوات قادمة ستكون المهنة رقم واحد فى عالمنا العربي من حيث الأهمية والاحتياج والرقي وكذلك الدخل المادي والوضع الاجتماعي المرموق بين كثير من المهن الأخري ذات الأهمية ولا يخفي على كل ذي بصيرة مدي اهتمام القطاعات الحكومية فى عالمنا العربي وخاصة فى دول الخليج العربي بمجال التدريب وتحديدا بمهنة اخصائي ومسئول التدريب او استشاري التدريب والتطوير وكذلك انسحب هذا الاهتمام على القطاع الخاص . ولذلك ومن باب قيامنا بمسئوليتنا تجاه ابناء عالمنا العربي وتجاه قطاعات العمل المؤسسي العام والخاص فى عالمنا العربي قررنا ان نضع بين أيديكم هذا العرض الغير مسبوق في سوق التدريب كله وبلا منافس

الماجستير المهني فى التدريب والتطوير بتقنية التحصيل التفاعلى الغير متزامن والمعتمد من ثلاث جهات دولية . والمؤهل لتكون استشاري التدريب والتطوير الدولى المحترف المعتمد

 لم يعد التدريب قاصرا على مجال بعينه او فئة محددة دون غيرها بل أصبحت كل المجالات فى حاجة ماسَّة إلي متخصصي التدريب والتطوير ، فبات مطلوب وبشدة المهندس المتخصص فى التدريب للمجالات الهندسية والطبيب المتخصص فى التدريب للمجالات الطبية وحتى مجالات كالمحاماة أصبحت فى حاجة ماسَّة إلي المدربين المحامين فى مجالات القانون والتدريب ، بل لا نبالغ إذا قلنا حتى الآباء والأمهات باتوا فى حاجة الى فنون ومهارات التدريب لمواكبة التربية السليمة لأبناءهم وبناتهم والحفاظ على الأسرة السليمة في ظل تغيرات عصرية تشكل تحدي حقيقي للأفراد والمؤسسات والمهن الاحترافية والوظيفية فى كلا القطاعين العام والخاص ولذلك نقدم لكم الآتي  



هذا العرض تم تصميمه خصيصا ليس فقط ليمنحك قوة الإعتماد المهنى والوظيفى الغير مسبوق ، بل تم تصميمه ليعطيك الخبرة الفائقة والقوة العلمية بالإضافة إلي الاعتمادات الدولية والقوية والغير مسبوق وبأنسب طريقة توافق وقتك ومشاغلك حيث أن هذا العرض يمكنك الأستفادة به كالآتي :

كيف تحصل على استشاري التدريب والتطوير المهني والشخصي؟ (الماجستير المهني فى التدريب والتطوير)
 


فور سداد الرسوم المقررة لهذا العرض والغير مسبوقة أيضا من حيث القيمة المضافة والقيمة المُقابلة للإستثمار المتحقق من العرض العبقري يتم الأتي :

تسجيلات كاملة لـ 14 برنامج تدريبي لمنحك القوة المهنية والخبرة العملية فى مجالاتها المتخصصة والتى تصب فى تأهيلك وتكوينك كإستشاري تدريب وتطوير مهنى بالاضافة الى شهادات خاصة بكل برنامج من تلك البرامج وهي كالأتي

1- تسجيلات كاملة لبرنامج دبلوم البرمجة اللغوية العصبية - ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بدبلوم البرمجة اللغوية العصبية منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

2- تسجيلات كاملة لبرنامج ممارس البرمجة اللغوية العصبية - ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بممارس معتمد فى البرمجة اللغوية العصبية منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

3- تسجيلات كاملة لبرنامج ممارس متقدم البرمجة اللغوية العصبية
ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بممارس متقدم فى البرمجة اللغوية العصبية منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

4 - تسجيلات كاملة لبرنامج الماجستير المهني المُصغر فى الإرشاد الأسري - ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بالماجستير المهني المصغر فى الارشاد الأسري وكذلك من الاتحاد العالمى للراسر الأمريكي منفردتين عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

5 - تسجيلات كاملة لبرنامج الماجستير المهني المُصغر فى التخطيط الاستراتيجي - ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بالماجستير المهني المصغر فى التخطيط الاستراتيجي وكذلك من الاتحاد العالمى للراسر الأمريكي منفردتين عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

6 - تسجيلات كاملة لبرنامج
الماجستير المهني المُصغر فى التواصل الإنساني والعلاقات العامة (للدكتورة منال عمارة)
ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بالماجستير المهني المصغر فى التواصل الإنساني والعلاقات العامة وكذلك من الاتحاد العالمى للراسر الأمريكي منفردتين عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

7 - تسجيلات كاملة لبرنامج الماجستير المُصغر فى إدارة الذات
ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بالماجستير المصغر فى إدارة الذات منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

8 - تسجيلات كاملة لبرنامج دبلوم قوة الطاقة البشرية (للدكتورة منال عمارة)
ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بدبلوم الطاقة البشرية منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

9 - تسجيلات كاملة لبرنامج دبلوم ديناميكية التميُّز البشري
ومن العرض حصولك على شهادة منمؤسسة عقول بلا فيروسات بدبلوم ديناميكية التميز البشري منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

10 - تسجيلات كاملة لبرنامج دبلوم إدارة وانشاء المشروعات الشخصية
ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بدبلوم إنشاء وادارة المشروعات منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

11 - تسجيلات كاملة لبرنامج دبلوم التغيير الذكي
ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بدبلوم التغيير الذاتي منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

12 - تسجيلات كاملة لبرنامج مقياس هيرمـــان (للأستاذ محمد رفعت)
ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بدلوم مقياس هيرمان منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

13 - تسجيلات كاملة لبرنامج المدرب الدولى المحترف (للدكتورة منال عمارة) - ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بمدرب دولى محترف معتمد منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

14 - تسجيلات كاملة لبرنامج دبلوم القيادة الإدارية بتقنيات البرمجة اللغوية العصبية
ومن العرض حصولك على شهادة من مؤسسة عقول بلا فيروسات بدلوم القيادة الإدارية بتقنيات البرمجة اللغوية العصبية منفردة عن الشهادات الأصلية والاعتمادات المهنية الجامعة للماجستير المهني فى التدريب والتطوير .

بالإضافة إلي الاعتمادات الأتية وهي الاعتمادات الجامعة للعرض العبقري من مؤسسة عقول بلا فيروسات

شهادة دولية معتمدة بالماجستير المهني فى التدريب والتطوير من الاتحاد العالمي للراسر الأمريكي

شهادة دولية معتمدة بالماجستير المهني فى التدريب والتطوير من
مؤسسة عقول بلا فيروسات

شهادة دولية معتمدة بالماجستير المهني المُصغَّر فى التدريب والتطوير من المعهد الاسترالي للتدريب الوظيفي

شهادة دولية معتمدة بالماجستير المهني فى التدريب والتطوير وعلوم التنمية البشرية من المركز العالمي الكندي
(بتوقيع الدكتور الراحل ابراهيم الفقي عليه رحمة الله) فقط لأول 5 مشتركين حيث تقرر منح 5 شهادات فقط لهذا العرض الحصري

كارنيه استشاري دولى محترف معتمد فى التدريب والتطوير من مؤسسة عقول بلا فيروسات وكارنيه أخصائي التدريب والتطوير من
الاتحاد العالمي للراسر الأمريكي

هذا العرض كاملاً
فقط لأول 10 مشتركين بإستثمار مذهل وغير مسبوق فى العالم العربي

799 دولار فقط ، بدلا من 2000 دولار 

(( هذه الرسوم لأول 10 مشتركين طوال شهر رمضان المبارك ))   
بالإضافة إلي : (لأول 10 مشتركين فقط)1- "عضوية مؤسس" في مؤسسة عقول بلا فيروسات حيث لك من خلالها الحصول على شهادات لكافة برامجك التى تعقدها وبرسوم رمزية جدا ولمدة سنة مجانا2- أحقية استخدامك لقاعتنا التدريبية عبر منصة wiziq.com مجانا طوال سنة كاملة3- تسويق كافة برامج لدي قاعدة عملاء مؤسسة عقول بلا فيروسات مجانا تماما

ختاما
نضع بين يديك حقا القوة المطلقة فى عالم الخبرات والاعتمادات التى تؤهلك بقوة وقانونية للعمل كاستشاري تدريب وتطوير بكبري الشركات والمؤسسات والهيئات العامة والخاصة أو يمكنك طلب اعتماد لفتح مكتبك او شركتك الخاصة بالتدريب والتطوير والانطلاق بقوة فى عالم التدريب والتطوير للأفراد والمؤسسات

ملحوظة دقيقة .

يمكنك طلب اعتماد من مؤسسات عقول بلا فيروسات لفتح مكتبك او شركتك الخاصة فى مجال التدريب والتطوير الشخصي والمهني والمؤسسي برسوم اضافية .
فقط 200 دولار تُضاف إلى القيمة الحصرية للاستثمار الخاص بالعرض
وهذا أيضا خاص بأول 10 مشتركين بالعرض بإذن الله

للاشتراك بالعرض يمكنك ملء بياناتك باستمارة الاشتراك أدناه
سجل الان بالعرض العبقري والأقوي لمؤسسة عقول بلا فيروسات
مع خالص تحياتنا للجميع
ولأي أسئلة أو استفسارات
يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب برقم 201113407400+
أو من خلال التيليجرام على الحساب  minds_nlp@
أو من خلال البريد الالكتروني الرسمي للمؤسسة pro@minds-nlp.com


خالص تحياتى للجميع
مصطفى عادل 

- مسئول قسم العروض والتسويق بعقول بلا فيروسات



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الاخوة والاخوات رجاء عدم استخدام اي كلمات نابية او عنصرية او مسيئة للاديان والاشخاص ولكم جميعكم فائق التقدير والاحترام .

‪Google+‬‏